شقيق بيج رامي: زوجته الجديدة من الإسكندرية ولم يحضر أحد من أسرته حفل الزفاف

قال محمد السبيعي، شقيق ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي، إنه أبلغ والدته وأشقائه منذ إسبوع تقريبًا برغبته في الزواج، وذلك عقب عودته من السفر خارج مصر، وأن زوجته الثانية من محافظة الإسكندرية.

وتابع شقيق بيج رامي، في تصريحات خاصة، أنه لم يحضر أحد من أفراد أسرة بيج رامي، حفل زفاف بطل مستر أولمبيا والذي أقيم بفندق الفورسيزون بمحافظة الإسكندرية، نظرًا لوجود صلة قرابة بين زوجة رامي الأولي، وبينهم وحفاظًا على مشاعرها.

وأكد شقيق بيج رامي أنه منذ نشر الخبر ، وعلم زوجته بذلك وهي في حالة صدمة كبيرة، كأي زوجة مصرية وضعت في موقف مشابه.

تفاجأ الجميع بخبر زواج بيج رامي للمرة الثانية، بفندق الفورسيزونز بمحافظة الإسكندرية، وسافر بعدها بطل مستر أولمبيا إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة لقضاء شهر العسل مع زوجته الثانية.

يذكر أن ممدوح السبيعي، والذي يُعرف بلقب بيج رامي، لاعب كمال أجسام محترف مصري، وُلِد في 16 سبتمبر 1984 بقرية السبايعة التابعة لمركز البرلس محافظة كفر الشيخ، وأصبح بطل كمال أجسام مستر أولمبيا لعامي 2020 و2021 على التوالي في البطولة التي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.

شقيق بيج رامي: زوجته عرفت خبر زواجه الثاني من السوشيال ميديا ومن ساعتها في صدمة
وتابع شقيق بيج رامي، أن زوجة بيج رامي الأولى وأن أولاده حالها كحال أي زوجة مصرية تزوج عليها زوجها، مشيرًا إلى أن تلقيها الخبر الخاص بزواج بطل مستر أولمبيا كان صعب للغاية.

38 ردّ على “شقيق بيج رامي: زوجته الجديدة من الإسكندرية ولم يحضر أحد من أسرته حفل الزفاف”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *