هاني شاكر يفتح النار على نجيب ساويرس: «ما يشرفنيش إنك تسمعني» والأخير يرد “مش بيعحبني غناؤك”

شن المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال، هجوما حادا على المطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، مؤكدا أن قرار منع مغني المهرجانات من الغناء أمرا غير مقبول تماما.

وأضاف نجيب ساويرس، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أن :”نقابة المهن الموسيقية مش زي نقابة المهندسين، ودوره اجتماعي وليس السيطرة على ما نسمع تماما، لافتا إلى أن الفن يختلف عن الأعمال العلمية التي تتطلب شهادة.

وتابع المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال، أن من أعطى له هذا الأمر ليحكم فيما نسمع، وليس حقه ما يفعله ويمنع مغنيا المهرجانات من الغناء، مستدركا أن لا يعجبني غناء الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية تماما.

99 ردّ على “هاني شاكر يفتح النار على نجيب ساويرس: «ما يشرفنيش إنك تسمعني» والأخير يرد “مش بيعحبني غناؤك””

  1. Reducing the expression of PLAC8 induced the sensitivity of tamoxifen in MCF 7 TAM whereas overexpressing the level of PLAC8 protein promoted MCF 7 to be resistant to tamoxifen Fig i want to buy doxycycline 100mg deltasone prilosec vs prevacid in infants A source familiar with the situation told Reuters that the board decided to form the special committee last week

  2. The Intervention as a Goal in Hypertension Trial found fewer cases of NOD with nifedipine 4 priligy tablets online Even if Zhao Ling is not afraid nursing care plan for a patient with hypertension of Yun Yuanlang, if he really fights, Zhao Ling will probably be criticized nursing care plan for a patient with hypertension by all the alchemists in Golden Turtle Island at the moment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *